الأنبا إبرام مطران إيبارشية الفيوم يصدر بيان هام لجموع الأقباط

منذ 2 شهر
January 28, 2021, 1:28 pm

أصدر الأنبا إبرام، مطران إيبارشية الفيوم للأقباط الأرثوذكس، ترتيبات عودة القداسات بكنائس الإيبارشية.





وقال الأنبا إبرام في بيان له، أنه يبدأ حجز القداسات الإلهية بدءا من الغد الجمعة، على ألا يتم حجز قداسات في أكثر من كنيسة لإتاحة فرصة للآخرين للمشاركة في القداس الإلهي.

وتابع مطران إيبارشية الفيوم للأقباط الأرثوذكس، أنه لا يمكن حضور صلوات القداسات الإلهية بدون حجز مسبق؛ مشددا على عدم حضور القداسات من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع في درجات الحرارة، وضيق تنفس، أو من يعانون من أعراض تتشابه مع فيروس كورونا المستجد.

واحتفلت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد الغطاس المجيد، وترأس أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صلوات قداس عيد الغطاس المجيد بالكنائس المختلفة، في حين ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الغطاس المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية كعادته السنوي، واقتصر قداس عيد الغطاس على الكهنة والمرتلين فقط.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play