بيان هام من إيبارشية ملوي لجموع الأقباط

منذ 2 شهر
January 28, 2021, 4:46 pm

أعلن الأنبا ديمترويوس أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين، عن مشاركة الشعب فى صلوات القداسات الإلهية بنسبة حضور 25% من مساحة الكنيسة بواقع فرد لكل دكة.   وقالت إيبارشية ملوي وأنصنا والأشمونين، فى بيان لها اليوم، تستأنف مدارس الأحد الصباحية وخدمة التربية الكنسية والاجتماعات الفئوية وفصول محو الأمية والتنمية بواقع نسبة حضور 25%.   يمكن إقامة قداسين يومي الأحد والجمعة علي أن يتم بث القداسات والعشيات والاجتماعات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لكل كنيسة علي قدر المستطاع.   يقتصر الحضور للمعمودية علي 4 أفراد فقط بالتنسيق مع الأب الكاهن.   تعلق تماما صلوات الثالث والحميم والقناديل وتبريك المنازل وقاعات العزاء والزيارات المنزلية ويكتفي بالافتقاد تليفونيًا وباستخدام وسائل الاتصال.   بالنسبة للأكاليل والخطوبات تتم بحضور كاهن واحد وشماس مع العروسين ولا يزيد عدد الحضور عن 50 فرد بواقع فرد لكل دكة.   بالنسبة لكل حالات الوفاة يتم الصلاة علي المنتقلين في فناء الكنيسة بحضور أسرة المنتقل مع الأب كاهن المنطقة بحد أقصي 30 فرد.   علي خدام النظام تطبيق الإجراءات الاحترازية لكل فرد قبل الدخول قياس درجة الحرارة، ارتداء الكمامة طوال تواجده داخل الكنيسة، المحافظة علي التباعد الاجتماعي، تعقيم الكنيسة بالكلور عقب كل صلاة.   يعمل بهذا البيان اعتبارا من يوم الاثنين 1 فبراير 2021 ولحين صدور تعليمات جديدة.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play