نجم الأهلى يفجر أزمة قبل السفر إلى كأس العالم للأندية..التفاصيل

منذ 10 شهر
January 29, 2021, 6:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجم الأهلى يفجر أزمة قبل السفر إلى كأس العالم للأنديةالتفاصيل

غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي, منذ قليل, مطار القاهرة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتغيب رامي ربيع] مدافع الفريق عن الرحلة، بعد الجلسة التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب التقاط الصور التذكارية بالزي الرسمي قبل التوجه الي مطار القاهرة والسفر الي قطر.
 





وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن تفاصيل الجلسة التي أعلن فيها رامي ربيعة اعتذاره عن السفر، بعد علمه بخروجه من القائمة النهائية المشاركة في المونديال.
 
وأضاف المصدر، أن مدافع الفريق رفض فكرة التواجد "كمالة عدد" والبقاء في الفندق وعدم المشاركة مع الفريق، لاسيما أن نظام الكبسولة الطبية التي تمنع خروج أو دخول أي شخص للفندق طوال البطولة، جعله يتمسك بالبقاء وعدم السفر الي الدوحة.
 
وأشار المصدر، إلى أن اللاعب التقط الصور التذكارية وغادر بعدها النادي رغم محاولات بعض زملائه اللاعبين أثناءه عن قراره مثل محمد الشناوي ووليد سليمان، ولكن ربيعة تمسك بقراره، بعد خروجه من حسابات المدير الفني.
 
وكان الأهلي قد اختتم تدريباته بالقاهرة صباح اليوم الجمعة، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play