عبر حسابه على تويترراغب علامة يفتح النار علي مسئولي بلاده الفاسدي

منذ 2 شهر
January 29, 2021, 6:41 pm

عبر حسابه على تويترراغب علامة يفتح النار علي مسئولي بلاده الفاسدي

انتقد الفنان اللبنانى راغب علامة، بعض مسئولى بلاده الفاسدين، مشيرًا إلى أن الآن نشاهد واحدا من أكبر عمليات المافيا فى تاريخ العالم.





وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: "بدأوا بحرق سرايا طرابلس، سيحرقون لبنان كله قبل أن يفتحوا ملفاتهم وقبل أن تصل أساميهم الى التحقيق السويسرى، وكل شيء غير هيك هو كلام فاضى لذر الرماد فى العيون! نحن الآن نشاهد واحدا من أكبر عمليات المافيا فى تاريخ العالم، ضحاياها شعب بكامله".


من ناحية أخرى، يحيى راغب علامة حفلاً غنائيًا فى أوبرا دبى، يوم 12 شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه ومفاجآت لجمهوره.

ويستعد لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "عشان دلعتك"، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play