وفاة عروس بسكتة قلبية فى بنى سويف قبل زفافها بساعات

منذ 2 شهر
January 30, 2021, 7:13 pm

وفاة عروس بسكتة قلبية فى بنى سويف قبل زفافها بساعات

توفيت عروس بقرية نجع العرب التابعة لمركز ناصر في بني سويف، اليوم السبت، قبل ساعات من زفافها، متأثرة بإصابتها بتوقف مفاجئ في عضلة القلب "سكتة قلبية".





وسادت حالة من الحزن داخل قرية "نجع العرب" بعد وفاة ابنة القرية "آلاء أبوسيف" 28 سنة، ليسانس آداب، والتي كانت تستعد لزفافها اليوم.
وأكد أهالى القرية أن الوفاة حدثت نتيجة توقف مفاجئ لعضلة القلب "سكتة قلبية"، حسبما أكد مفتش الصحة الذي تم استدعاؤه لمنزل أسرتها.
وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في اداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة، وتم تشييع جثمانها في موكب جنائزي مهيب، لمقابر الأسرة، عقب استصدار تصريح الدفن بمعرفة مفتش الصحة، وسط حالة من الحزن عمت القرية بأكملها، واتشحت نساء القرية الملابس السوداء.
 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play