شاهد ما قالت نور عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد انفصالها من والده

منذ 2 شهر
January 30, 2021, 9:26 pm

شاهد ما قالت نور عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد انفصالها من والده



بالرغم من مرور عدة أسابيع على انفصال النجم عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، الا أن أخبارهما مازالت تشغل بال رواد السوشيال ميديا.
ومنذ قليل، شاركت نور ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، حيث وجهت لهم عبر "ستوري" صفحتها كلمة "اسالني"، وبعدها تلقت العديد من الاسئلة، كان من أبرزها سؤال عن الفنانة دينا الشربني، حيث سألها أحد المتابعين: "هل تحبين دينا الشربيني؟"، فيما ردت نور قائلة: "بالتأكيد، أحبها كثيرًا لأنها إنسانة رائعة وطيبة







يشار إلى النجم عمرو دياب يتواجد حاليًا في دبي، وذلك عقب احياءه يوم 22 يناير الجاري حفل غنائي ضخم في استاد دبي الدولي بالإمارات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق بالمدينة الرياضية، ويعد هذا الحفل هو الأول له بعد طرح ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".
ونشر الهضبة منذ قليل صورة له عبر صفحته بموقع إنستجرام، حيث يظهر خلالها وهو يتجول في وارع دبي بسيارته،.
بينما بدأت الفنانة دينا الشربيني منذ عدة أيام تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، والعمل تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعي، ويشارك في البطولة كل من ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله وصبري فواز وأحمد مجدي وسامي مغاوري ومحمد حاتم ونبيل عيسي وأحمد خالد صالح ومريم الخشت ومحمود البزاوي.

light-dark.net


light-dark.net

.".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play