بسبب صورة.. مقتل عروس قبل زفافها بـ 24 ساعة فقط

منذ 2 شهر
January 31, 2021, 12:32 pm

بسبب صورة مقتل عروس قبل زفافها بـ 24 ساعة فقط





أقدم شاب هندي بالغ من العمر 22 عاما على قتل شقيقته "فردوس" البالغة من العمر 18 عاما بعد أن أرسل أحدهم صورة تجمعه مع شقيقته قبل الزفاف بيوم واحد. 





وفقا لما ورد في صحيفة "صنداي" البريطانية، فإن الشاب الهندي قام بشراء مسدس أمس السبت، وأطلق النار على شقيقته بعدما أرسل عشيقها صورة تجمعها به فور علمه أنها أجبرت على الزواج من غيره. 

وقرر الشاب التخلص من شقيقته عندما تأكد من صحة الصورة وأنها على علاقة بشاب دون علم أسرتها، فقام بقتلها قبل الزفاف بـ24 ساعة، حيث كان من المقرر أن يكون حفل الزفاف اليوم. 

وألقت الشرطة الهندية القبض على الشاب قبل فراره من موقع الحادث، وأوضحت أنه اعترف بأنه كان بكامل قواه العقلية حينما قتلها لأنها كانت على علاقة بشاب آخر. 


نقلا عن: صدى البلد

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play