تعرف على سبب ماجد الكدواني محركات البحث بعد لقاؤه مع أمير كرارة

منذ 2 شهر
January 31, 2021, 3:43 pm

تعرف على سبب ماجد الكدواني محركات البحث بعد لقاؤه مع أمير كرارة



تصدر الفنان ماجد الكدواني، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن حل ضيفًا مع أمير كرارة.
وكشف الفنان ماجد الكدواني، سر حكاية جملة "وماذا بعد" والتي أصبحت مبدأ يسير عليه، قائلًا: "دي جملة اتقالتلي من دكتور عظيم في معهد الفنون المسرحية، كان اسمه الدكتور عبدالرحمن عرنوس، وبعد ما خلصت





من فنون جميلة وطلبوني في معهد الفنون المسرحية، وأنا في امتحانات القبول قالي تعالى عاوز أقولك على حاجة فقالي وماذا بعد وبعدين مشي، قولتله طب يعني إيه؟ فقالي خلي الكلمة دي حلقة في ودنك.
على طريقتها الخاصة رنا رئيس تهنئ ماجد الكدواني

بعيد ميلادهوأضاف ماجد الكدواني، خلال لقاء ببرنامج سهرانين، المذاع على شاشة قناة ON، ويقدمه الفنان أمير كرارة، جريت وراه قولتله لازم تشرحلي، قالي وماذا بعد؟، فقولتله مش هسيبك إلا لما تشرحلي، فقالي هقولك على حاجة، أوعى تعمل عمل تعيش عليه، كل ما تخلص عمل قول وماذا بعد؟، واللي اتعمل يتنسي وفكر في اللي بعده، ودايما الكلمة دي بقت حلقة في ودني، مبدأ حياة.

نقلا عن: الوفد


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play