مقاله لاسامه عيد|يكتب خداع الإخوان الثورة مستمرة

منذ 2 شهر
January 31, 2021, 9:46 pm

مقاله لاسامه عيد|يكتب خداع الإخوان الثورة مستمرة
تنحي الرئيس مبارك وبدأت مهزلة الترشح لإنتخابات الرئاسة وتذكرت عندما شاركت زملائي فى تنظيف ميدان التحرير بكل حب ورضا وبعدما شاهدت مايفعله الإخوان الغير مسلمين وذيولهم وقلت فى نفسى " لقد نسينا أن ننظف الميدان من الاعيب الإخوان كما نظفناه من القمامة ".





وداخل مقهي ريش جلست مع إثنين من كبار صحفيي مصر وفجأة صرخ أحدهم إنهم يختطفون مصر؛ اللعبة مكشوفة وعلي أبواب المترو وجدت شباب الجماعة يحملون بوسترات خيرت الشاطر "ذراع الإخوان الأشهر" وهو يحمل شعار مشروع الوهم المسمي النهضة وبعدها بأيام قليلة تم رفع صور الشاطر ووضع مكانها الاحتياطي الملقب بالأستبن محمد مرسي!! وقفت اناقش أحدهم ماهذا الشعار "دولة إسلامية بمرجعية مدنية" فهو شعار يوصف حالة الشيزوفرنيا التي عاشتها الجماعة ويعيشونها حتي الآن !!
وبدأت أسوأ إنتخابات رئاسية ووقتها تواردت أنباء عن تزوير فج بطريقة الورقة الدوارة ووزير الداخلية محمد إبراهيم ارسل مايفيد بالعبث وتهديدات بحرق مصر بالأضافة إلى الاقباط الذين أدخلوا في قلوبهم الرعب رغم نشر صور مرسي والمرشد مع البابا شنودة الثالث ولكنهم لم ينسوا صلاة القداس وقتها والتى تسرب من أحد القيادات وهو يردد عن مشاركتهم لصلاة القداس أنها مخالفة للشرع !!
ورحل البابا شنودة وأصبح مرسي رئيسا وجاءت العيدية للأقباط حسب مخاوفهم فى صورة إعتداء علي الكاتدرائية لإرهاب البابا بلطجية وميليشيات الإخوان ترفع شعارات الثورة مستمرة بينما الحقيقة المرة أن الإرهاب والابتزاز ونشر الطائفية استمر وظهرت بقوة في أحداث دهشور وقد ذهبت لتغطية التهجير حيث حضر مستشار مرسي ويدعي فؤاد جاب الله وكان يتحدث ببرود ويشجع علي تهجير مائة وعشرين أسرة واشتبكت معه في حوار فهرب سريعا كعادة الإخوان وحدث ذلك وحرفيا هرب الي سيارته قائلا: لاوقت عندي للنقاش !! وعدت اتابع مايفعلونه واسال هل تستمر المهزلة ولكن مع الوقت ثبت إنها اكبر من أن تكون مهزلة إنها مؤامرة التمكين ويريدون غرس السكين باسرع مايمكن والوطن ينزف لا يهم إنهم يريدون المطبخ كاملا .
وفى هذا التوقيت وصلتني دعوة من امريكا لتغطية مؤتمر مستقبل مصر تحت حكم الإخوان وهى محاولة من تيار ليبرالي لكشف حقيقتهم وهناك شاهدت ذيولهم ومرتزقة الجماعة ومخطط محكم التنفيذ وشراء ذمم سياسيين وابواق تدعي إنها حقوقية ومحاولات مستميتة لإظهار الإخوان إنهم طوق نجاة مصر من الفساد يشتروا بسخاء بينما كان حزب الخسة والندالة يصنع كراتين السكر والزيت يشتري بها مواطن خارج من وعكة الفوضي وركود وغلاء وتمت المقايضة وللحديث بقية
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play