آلاء ماتت والحنة فى إيديها.. عروس الجنة td]d,

منذ 2 شهر
February 1, 2021, 3:34 am

آلاء ماتت والحنة فى إيديها "عروس الجنة" td]d,





وفاة مفاجئة لعروسة عقب ليلة الحنة ففى قرية أشمنت بمركز ناصر ببنى سويف احتفل الأهالى بابنة قريتهم آلاء لساعات متأخرة من الليل وسط أسرتها وجيرانها وصديقاتها.
وقبل ساعات من حفل زفافها استيقظ الأهالى على صراخ وعويل مع نبأ وفاتها دون مرض أو عرض فقط توقفت عضلة القلب، فعقب ليلة الحنة خلدت آلاء إلى النوم، وفى الصباح تأخرت عن موعد استيقاظها، وفوجئت أسرتها بأن الله استرد وديعته وأن الموت أخذ روحا لطالما اتسمت بحسن الخلق.
صدمة تلقاها كل من عرف ابنة المهندس الزراعى الحاصلة على ليسانس الآداب وابنة الـ28 ربيعا، فساد الحزن على القرية واتشح أهلها بالسواد وشارك المئات من أهالى القرية والقرى المجاورة فى صلاة الجنازة على جثمان عروسة الجنة.
hgd,l hgshfu





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play