بسمة وهبة عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني .. تامر امين بوتاجاز

منذ 2 شهر
February 1, 2021, 9:47 am

بسمة وهبة عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تامر امين بوتاجاز





كشفت الإعلامیة بسمة وھبة سر انفصال الفنان عمرو دیاب عن الفنانة دینا الشربیني، بعد مقابلتھا لھ قبل یومین في دبي.

وبثت بسمة وھبة فیدیو عبر حسابھا على "انستجرام" وقالت : "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دیاب ودینا الشربیني سابوا بعض لیھ؟ سابوا بعض من نبرنا یاجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فیھ وھي كمان كل حاجة حلوة فیھا، جبناھم الأرض حسد وعنینا ونبرنا علیھم"

تابعت بسمة وھبة أن بعض الإعلامیین یستغلون انفصال عمرو دیاب ودینا الشربیني لإشعال الأجواء بینھما، ذاكرة الإعلامي تامر أمین ووجھت لھ رسالة قائلة: "تامر یا أمین بوتاجاز، مفیش داعي یا تامر وبعدین لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إیھ في برنامجي الجدید؟، یا جماعة براحة على الناس، لو في 1 % إنھم یرجعوا لبعض مش ھیرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأویل". أوضحت بسمة وھبة أنھ من غیر اللائق تناول سیرة الطرفین كونھما شخصیتین عامتین، كما نصحتھما بأن المال قد یشتري أي شيء والقدر قد یجلب أي شيء ولكن الحب لا یقدر بثمن، وأن یحاولا التنازل وتقریب وجھات النظر وألا یستغنیان عن حبھما بسھولة.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play