يوسف لولا وجود الأقباط لإنزلقت مصر نحو النموذج الباكستاني المتشدد

منذ 2 شهر
February 1, 2021, 5:49 pm

يوسف: لولا وجود الأقباط لإنزلقت مصر نحو النموذج الباكستاني المتشدد

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






أكَد المهندس ماهر يوسف، الكاتب والباحث، إنه لولا وجود الأقباط لأنزلقت مصر نحو النموذج الباكستاني المتشدد والمنبوذ دوليًا.

حيث قال يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، :" لولا وجود أقلية قبطية والسياحة التي توفر المال للحكومات المتعاقبة لتمويل ميزانية الدولة وملايين من فرص العمل لإنزلقت مصر نحو النموذج الباكستاني المتشدد والمنبوذ دولياً".

وأضاف يوسف :" كل الحكومات منذ عصر عبد الناصر مرورا بالسادات ومبارك كان على استعداد لتطبيق الشريعة وهي تلقى هوى لدي الغالبية رغم جهلهم بمحتواها ، وذلك لانهم يعرفون ان الشريعة بموادها الشديدة القسوة من قطع للايدي ورجم الاجساد وغيرها لن تطال سوى االفقراء والحرافيش بينما اصحاب المال والنفوذ لن يطالهم ذلك العنف اي حاكم عربي على استعداد لتطبيق الشريعة كما كان ينوي صدام وكما فعل النميري والبشير في السودان اذا ضمن الحكم لولا الخوف من عقوبات المجتمع الدولي الذي ينبذ الفاشية الدينية !!





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play