الفنان أحمد زاهر يكشف دور زوجته في رحلة مرضه

منذ 2 شهر
February 3, 2021, 3:48 am

قال الفنان أحمد زاهر، إن زوجته تمثل عنصرًا مهمًا في حياته منذ بداية اقترانه بها وحتى اليوم ، خاصة في رحلة علاجه  من مرض " إفرازات الغدة الدرقية " وفقدان الوزن  قائلا: "  ليها دور مهم في كل مراحل حياتي وبالاخص  فترة  فقداني الوزن  كانت بتشجعني وبتحمسني  حتى لما كانت تجيب أكل من برة هي والبنات كانوا ياكلوه بعيد عني عشان ماشوفهوش " .


وتابع  " أحمد زاهر "  في لقاءه عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلًا:  " كانت واقفة معايا وفي ضهري ، بالمواعيد كانت بتديني الدوا وتحضرلي الوجبات  " .






وكشف الفنان ، أنه مر بأزمة نفسية دفعته إلى الإقدام على خطوة الانفصال عن زوجته في أثناء حالته النفسية  السيئة وقت المرض ، قائلا: " كنت خايف عليها وبالفعل حصل طلاق قلتلها مش عايز أظلمك معايا  يابنت الناس وتحضري جنازتي   لاني كنت خايف جدًا عليها وبالفعل حصل الطلاق وأصيبت  بإنهيار  عصبي  ورفضت مغادرة المنزل " .


وأكمل " زاهر" : "عندما أصيبت بالانهيار العصبي  بكيت واعتذرت ليها وقلتلها حقك عليا مش قصدي " .


نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play