جميلات فوق ظهر الهضبة .. من دينا الشربيني إلى إنجي

منذ 2 شهر
February 3, 2021, 4:10 am

جميلات فوق ظهر الهضبة من دينا الشربيني إلى إنجي



استعدادا لطرح العطر الذي يحمل اسمه، انتهى الفنان عمرو دياب من تصوير كليب حملة الدعاية، والذي يقدمه بمشاركة عارضة الأزياء والمذيعة اللبنانية إنجي كيوان، بعد أيام من تداول رواد مواقع التواصل الحديث عن ارتباطهما.
والمفارقة هنا أن عمرو دياب صاحب لقب "الهضبة"، ظهر في صور الدعاية للكليب، وهو يحمل اللبنانية إنجي كيوان فوق ظهره، وذلك بعد ظهوره في أغسطس الماضي، وهو يحمل أيضا الفنانة دينا الشربيني في كليب أغنية "أماكن السهر"، في أول ظهور فعلي لها في كليبات أغانيه، وبعد تباين الحديث حول ارتباطهما أيضا.
عمرو يعود في كليب الإعلان للتعاون مع المخرج طارق العريان، وتم تصويره على أنغام أغنية "وانا معاك"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.
عمرو من المقرر أن يقوم بطرح العطر رسميا يوم 22 فبراير، وذلك في المنتجع اليوناني الذي تم افتتاحه في دبي، ويحمل اسم جزيرة "ميكانوس" التي أحيا بها العديد من الحفلات، وصور أيضا بها عددا من أغانيه.

light-dark.net







light-dark.net



light-dark.net




light-dark.net




light-dark.net



مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play