عبدالمنعم كهربا هربت من المدرسة من أجل كأس العالم للأندية

منذ 10 شهر
February 3, 2021, 5:30 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عبدالمنعم  كهربا : هربت من المدرسة من أجل كأس العالم للأندية
كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عن رؤيته وطموحات المارد الأحمر خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية .
وأكد كهربا فى تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «طموحات الأهلي لا تقتصر على تحدي الدحيل أو حتى بايرن ميونيخ.» وقال :«كل لاعب لديه طموحاته الخاصة ، لكن الأهم هو اللعب بشكل جيد ومساعدة الفريق، رغبتي في الوصول إلى النهائي والفوز بكأس العالم للأندية مع فريقي. نقول لمشجعينا أن هدفنا هو الفوز بالبطولة ، وليس خوض مباراة أو مبارتين والعودة إلى الوطن».






وأضاف كهربا «لقد كنت من مشجعي الأهلي منذ أن كنت طفلاً ، لذا أتذكر العروض السابقة في كأس العالم للأندية. أتذكر الهروب من المدرسة لمتابعة المباريات في المقهى  لقد كان شعورًا رائعًا بمشاهدة الأهلي أثناء شربنا أكواب من الشاي باللبن » وأشار حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وهذا الحلم سيتحقق أخيرًا.
وأشار«جماهير الأهلي تعني لي الكثير، لأنني منهم. الأهلي شيء مميز في حياتي - أفكر فيه كما أفعل مع والدي أو أمي. أتمنى أن أواصل اللعب مع هذا الفريق في المستقبل وأن نتمكن من تحقيق أهدافنا وإسعاد الجماهير».
وعن لقب كهربا أكد كنت في فئة الشباب في الأهلي، أعطاني المدرب بدر رجب هذا اللقب تقديراً لطاقتي وعقليتي الرابحة. كان يعتقد أنني كهربائي بسبب الطريقة التي حاولت أن أكون بها في كل مكان على أرض الملعب. لقد حصلت على هذا اللقب منذ أن كنت في التاسعة من عمري.»

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play