حسن يوسف يعلق على مشاركة شمس البارودي في التمثيل

منذ 10 شهر
February 4, 2021, 8:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسن يوسف يعلق على مشاركة شمس البارودي في التمثيل


رد الفنان حسن يوسف، على خبر "أهل مصر"، بشأن عرض سيناريو على زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي؛ للمشاركة في دراما رمضان المقبلة والعودة للتمثيل مرة أخرى بعد إعلانها الاعتزال، موضحا أن تلك الفكرة مستبعدة تماما من النقاش.
وأضاف "يوسف"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن زوجته ترفض العودة للتمثيل مرة أخرى مهما كان الدور أو الأجر حيث عرض عليها أشخاص آخرون في فترة سابقة ملايين الجنيهات لخلع الحجاب، وبسؤاله عن العمل الذي عرض عليها قال حسن:"معرفش حاجه عن الموضوع ده ممكن يكون ردت عليهم في نفس الوقت".





وعلمت"أهل مصر"، من مصادرها الخاصة، أن أحد صناع المسلسلات الرمضانية عرض على الفنانة المعتزلة شمس البارودي، سيناريو لكي تشارك به في رمضان المقبل.
وأضافت المصادر، أن شمس لم تبدي رغبتها بالقبول أو الرفض حتى وقتنا الحالي، خاصة أن اعتزالها الفن كان من فترة كبيرة وفكرة رجوعها صعبة.
يذكر أنه تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة قديمة من إعلان الفنانة المعتزلة شمس البارودى فى إحدى الصحف، والتي تفيد بتبرأها من أفلامها التي قدمتها في الماضي قبل إعلان اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.
وبعدما فشلت شمس البارودي، في التفاوض مع منتجي أفلامها لشرائها على أساس أن تمنع عرضها على القنوات، اضطرت لدفع إعلانا مدفوع الأجر بعد عرض المنتجين أفلامها على القنوات حتى تعلن تبرأها الذي تقول فيه: "من ضار مسلما ضاره الله ومن شاق مسلما شاق الله عليه".
وأوضح الإعلان أن شمس البارودى تعلن أن الأفلام التي تعرض لها حاليا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة.
كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play