ولاية أمريكية تطالب بجعل عيد ميلاد ترامب عطلة سنوية تكريما له

منذ 2 شهر
February 4, 2021, 11:50 am

ولاية أمريكية تطالب بجعل عيد ميلاد ترامب عطلة سنوية تكريما له


طالبت ولاية اوهايو الأمريكية بتخصيص يوم لتكريم الرئيس السابق دونالد ترامب عن الفترة التي أدار فيها البلاد.

وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية إن عضوا الكونجرس عن ولاية أوهايو جون كروس وريجي ستولتزفوس تقدما بمذكرة رسمية تطالب بجعل يوم 14 يونيو – الذي يوافق عيد ميلاد ترامب – عطلة رسمية في البلاد.






واضاف العضوان بالمذكرة إن ترامب يستحق التكريم على إدارته للبلاد، لافتين إلى أنه أوصل أمريكا غلى مرحة رخاء غير مسبوقة، واصفين ترامب بأنه أحد أنجح الرؤساء في التاريخ.

ومن بين الأسباب التي دفعت عضوا الكونجرس لكتابة المذكرة هو الرقم القياسي للأصوات التي حصل عليها ترامب في ولاية أوهايو خلال انتخابات أمريكا السابقة، والذي وصل إلى أكثر من 3.15 مليون صوت وهو الأكثر في تاريخ أي رئيس لأمريكا.

وفي 20 يناير أدى الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن القسم رئيسا للولايات المتحدة، بعدما فاز بالانتخابات التي أجريت في نوفمبر الماضي والتي وصفها ترامب بالمزورة.

ويستعد الكونجرس خلال أيام لمحاكمة ترامب بعدما وجهوا له إتهامات بإثارة الفوضى وتحريض أنصاره على اقتحام مبنى الكونجرس في 6 يناير من أجل تعطيل اعتماد فوز جو بايدن بالرئاسة.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play