نادي الأهلى أكثر الأندية الإفريقية وصولا لنصف نهائي كأس العالم

منذ 9 شهر
February 4, 2021, 10:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجح الأهلى فى التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على نظيره فريق الدحيل القطرى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن ربع نهائي البطولة. 
سجل حسين الشحات هدف الأهلى فى شباك فريق الدحيل بالدقيقة 30 من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق القطرى، وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف ثان للمارد الأحمر سجله المهاجم والتر بواليا. 
وأصبح الأهلى أكثر الأندية الإفريقية وصولا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية برصيد 3 مرات فى أعوام 2006، 2012 و 2020. 
وبذلك يلتقي الأهلي  مع العملاق الألمانى بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة.





وألقى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على تأهل فريق الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف. 
وقال الحساب الرسمي للفيفا :"الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بايرن ميونخ ينتظر".
 


نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play