موسيماني يوجه رسالة لـ الشحات

منذ 9 شهر
February 5, 2021, 3:24 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موسيماني يوجه رسالة لـ الشحات
وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي رسالة لـ حسين الشحات نجم الفريق عقب فوز المارد الأحمر أمام الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية بهدف للشحات .


ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صوره تجمعه بـ الشحات".






وعلق : " انت مجددا يا شحات,,,انت وباقي الفريق كنتم خير ممثل للكرة المصرية والافريقية الحمد لله وشكرا ".

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الدحيل القطري، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بهدف دون رد سجله حسين الشحات بحلول الدقيقة 30 من زمن المباراة.

ويعد الفوز الذي حققه الأهلي هو الفوز الرابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة، وهو ما منح بطل إفريقيا التاريخي المركز الخامس في ترتيب أكثر فرق العالم تحقيقًا للانتصارات في البطولة، ويحتاج الأهلي إلى فوز وحيد في النسخة الجارية ليصعد إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة برصيد 10 انتصارات، وبرشلونة الإسباني الوصيف برصيد 7 انتصارات.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play