رسميا .. اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدورى فى هذه الحالة

منذ 2 شهر
February 5, 2021, 10:40 am

رسميا اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدورى فى هذه الحالة  
قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباريات أى فريق فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم حال إصابة إثنين من حراسه بفيروس كورونا المستجد، وأخطرت الجبلاية الأندية بهذا الأمر.
 
وكشف مسئولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل أى مباراة حال وجود 5 حالات كورونا فى فريق واحد بينهم حارس مرمى واحد، أما اذا كانت الاصابات عبارة عن اثنين فقط لحراس المرمى سيتم ايضا تأجيل اللقاء.
 





فيما وافق اتحاد الكرة، على إعداد سيستم طبى إلكترونى للاعبى منتخب مصر الأول بناء على طلب محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، ويتضمن السيستم الطبى الالكترونى كل البيانات الطبية الخاصة بلاعبى المنتخب وهو ما يجعل الأمر أكثر سهولة وسرعة للجهاز الطبى.
وصرفت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة 4 ملايين جنيه للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عبارة عن مكافآت متأخرة للفراعنة عن الفترة الماضية. وعقد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول جلسة مؤخرا مع اللجنة الثلاثية شهدت حصوله على وعد من اللجنة بتذليل كافة العقبات أمامه استعدادا لأمم أفريقيا 2022 بجانب تصفيات مونديال 2022.
وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، إيجابية الجلسة التى عقدها مع اللجنة الثلاثية التى تدير إدارة الكرة فى مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل. 
ويلتقى المنتخب مع منتخبى كينيا وجزر القمر فى منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. 
وقال البدرى، إن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع أعضاء اللجنة بعد تأكيدهم على دعم المنتخب الوطنى ووضعه فى أولى اهتماماتهم بما يعود بالنفع على مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات، مشيدًا برغبة رئيس اللجنة وحماسه فى توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده على كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لاسيما وأن هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة سواء كان فى مشوار تصفيات التأهل لأمم افريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم. 
وأشار مدرب المنتخب إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفنى طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالى التحضير للفترة المقبلة والتركيز على مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play