شاهد كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 بطريقة مميزة

منذ 2 شهر
February 5, 2021, 10:18 pm

احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى بعيد ميلاد  الـ36، حيث ولد فى 5 فبراير 1985 وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهر كريستيانو برفقة أسرته وعلق قائلًا "36 سنة ، لا يصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس ، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها. أول كرة لي ، فريقي الأول ، هدفي الأول . الوقت يمر بسرعة! من ماديرا إلى لشبونة ، ومن لشبونة إلى مانشستر ، ومن مانشستر إلى مدريد ، ومن مدريد إلى توريم ، ولكن قبل كل شيء ، من أعماق قلبي إلى العالم .






وتابع "لقد قدمت كل ما بوسعي ، ولم أتراجع أبدًا وأنا لقد حاولت دائمًا تقديم أفضل نسخة ممكنة مني. بالمقابل أعطيتني حبك وإعجابك ووجودك ودعمك غير المشروط. ولهذا ، لن أتمكن أبدًا من أن أشكرك بما فيه الكفاية. لم أكن لأفعل بدونك. بينما أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف ، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدك بـ 20 عامًا أخرى من هذا. 


وأضاف "لكن ما يمكنني أن أعدك به هو أنه طالما استمررت في العمل ، فلن تتلقى مني أقل من 100٪! أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم. هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولكم جميعًا مكانة خاصة في قلبي.

light-dark.net


نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play