عـاجل نبأ مؤسف بالاسماء حادث بشع مصرع عروسين و9 اخرين

منذ 2 شهر
February 6, 2021, 5:40 pm

عـاجل نبأ مؤسف بالاسماء حادث بشع مصرع عروسين و9 اخرين
في تصادم مروع على طريق الكريمات، لقي 11 شخصًا مصرعهم، بينهم العروسان «علاء وشروق» كان من المقرر إقامة حفل زفافهما غدًا، وانتقلت قوات أمنية إلى مكان الحادث، وجرى نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة لتشريح جثامينهم لبيان أسباب الوفاة.

light-dark.net





وقالت مصادر قضائية إن سيارة العروسين الملاكي اصطدمت بسيارة أخرى ميكروباص على طريق الكريمات، ما تسبب في مصرع العروسين و9 من ركاب الميكروباص، وبينت المعاينة أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الميكروباص واصطدمت بسيارة العروسين فماتا في الحال مع عدد من ركاب السيارة الأجرة.

light-dark.net


وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن تلقت إخطارًا من المارة يفيد بحدوث تصادم بين سيارتين، فانتقلت شرطة النجدة إلى مكان الحادث واستدعت سيارة الإسعاف ونقلت المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play