تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة عروس حادث الكريمات

منذ 2 شهر
February 7, 2021, 12:42 pm

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة عروس حادث الكريمات



قالت أسماء مرزق، إحدى صديقات عروس الجنة شروق محمود عبداللطيف، والتي لقت مصرعها هي وعريسها محسن علوان و9 آخرين من عائلتيهما، بحادث طريق الكريمات، إن صديقتها التي كانت ودودة وجميلة الخصال، كانت أمس الجمعة في قمة سعادتها بعد زفافها عي خطيبها، وقضي الأهالي والأصحاب ليلة سعيدة سعداء بالعروسين، اللذان يتمتعان بطاقة حب هائلة للجميع.

وتابعت أسماء، أن شروق ودعت صديقاتها لتسافر يوم الجمعة برفقة عريسها وعدد من اقاربهم، لتكتمل الفرحة بأن يزفوهم إلى شقة الزوجية في القاهرة، حيث يعمل العريس، ولكن القدر لم يمهلهما الوصول لعش الزوجية، فقبل الوصول للقاهرة بعدة كيلو مترات، كانت اللحظة الصادمة، باصطدام الحافلة التي تقل العروسين ومحبيهم بسيارة ملاكي، ليتحول مسيار الزفة للجنة مباشرة.

وتنتمي العروس لعزبة بني محرم التابعة لمجلس قروي بني سالم، والعريس لقرية زرابي تانوف، بمركز ديرمواس جنوب المني

فيما أكد رجب المرزقاوي، من أقارب المتوفين، أن العريس محسن علوان، شاب جاد وعلي خلق هو زينة شباب البلد هو وشقيقه الأكبر الذي توفي في نفس الحادث الأليم ويدعي أحمد علوان، والذي ذهب فرحا بشقيقه الأصغر محسن مع عروسه واقارب العروس ليقوم بايصالهم شقة الزوجية بالقاهرة.






وخيم الحزن قري مركز ديرمواس، أقصي جنوب محافظة المنيا، بعد مصرع 11 شخص من اهالي 3 قري تابعة للمركز في حادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي بالكريمات .

وهرعت وفود من أهالي مركز ديرمواس، وخاصة من اهالي قري زرابي تانوف، وبني سالم، وعزبة محرم، على مشارح المستشفيات التي اودعت بها جثامين الضحايا، والتي ضمت بيهم جثامين عروسين، وهشام فتحي، خال العروس شروق، وزوجته وأولاده في حادث الكريمات

وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وتبين مصرع 11 شخصا بينهم عريس وعروسة، وجميعهم مقيمون بمركز ديرمواس، بينما أنقذت العناية الإلهية 3 أشخاص بينهم طفلان.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم نقل الجثث لمستشفى حلوان ومستشفى التجمع الثالث، وتحت تصرف النيابة، وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


نقلا عن: المصرى اليوم


light-dark.net

.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play