عاجل تطورات مفاجئة أنباء عن صلح عمرو دياب مع دينا الشربيني

منذ 2 شهر
February 8, 2021, 7:28 am

عاجل تطورات مفاجئة أنباء عن صلح عمرو دياب مع دينا الشربيني





وكان الهضبة والشربيني انفصلا بشكل مفاجئ ولم يعلق الثنائي على الاسباب الحقيقة، وسط تكهنات غير مؤكدة بأن مشاكل تتعلق بالحمل وإعلان الزواج رسميا كانا من اسباب انفصالهما.
وزعم مصدر قال  انه مقرب من دينا الشربيني انهما تصالحا اخيرا وان دينا تفكر في اعلان خبر الصلح مع عمرو دياب لكسر حالة البرود في علاقتهما ووقف الشائعات وانها سوف تؤكد انهما سيحتفظان بعلاقتهما كاصدقاء فقط بعد ان تم تصفية الخلافات بينهما . ونقل المصدر عن دينا انها تحترم عمرو دياب ولا تحب ان تخسره كصديق وفنان كبير .
 
ومما يذكر ان شائعات ربطت مؤخرا بين عمرو دياب وعارضة شاركته احدث اغنياته هي انجي كيوان التي نشرت عدة صور لها في حضن عمرو مما اثار موجة من النميمة على السوشيال ميديا ، الا ان عمرو وانجي لم يعلقا على الاقاويل حول علاقتهما .

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play