جريمة بشعة.. شاب يذبح أفراد عائلته ويشعل النار في جثثهم بالمغرب

11 شهر
February 8, 2021, 6:13 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة شاب يذبح أفراد عائلته ويشعل النار في جثثهم بالمغرب

شهدت مدينة سلا المغربية حادثة مروعة راح ضحيتها ستة أشخاص من عائلة واحدة، بعد أن أقدم شاب من نفس العائلة على ذبحهم جميعًا وإحراق المنزل على رؤوسهم، وفقًا للتقارير الأولية.

وأفادت صحيفة هسبريس المغربية، بأن الجاني شرع فى تنفيذ جريمته البشعة حوالي الساعة الرابعة صباحًا، حيث ذبح أفراد عائلته الستة، ومن بينهم رضيع لم يكمل شهره الثالث، ولم ينتهي الأمر عند ذلك فحسب، بل أشعل النيران فى المنزل لإحراق جثثهم.

وفى التفاصيل: توجهت على الفور عناصر الحماية المدنية والشرطة إلى موقع الحادث الأليم، بينما لا زالت الشرطة تباشر التحقيقات من أجل معرفة الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب الجريمة، خاصة بعد العثور على علامات طعن فى جثث الضحايا قبل احتراقها.





وفى سياق متصل، أفادت التقارير الإعلامية المحلية، أن المشبته به الذي قد يكون أحد افراد العائلة أقدم على قتل زوجة أخيه ورضيعها ووالده المتقاعد ووالدته الخمسينية وأحد إخوته البالغ من العمر 5 سنوات، بالإضافة إلى توفي أحد أفراد الأسرة فور نقله إلى المستشفي.

وبحسب التقارير، لا تزال الشرطة تُكثف مجهوداتها للعثور على الجاني الحقيقي ومعرفة جميع الملابسات للحادث المروع.

جدير بالذكر، أن الجريمة التى شهدها حي الرحمة فى مدينة سلا ، أعادت إلى الواجهة موضوع تعزيز الأمن بالمدينة، والتي تعد ثاني أكثر مدينة مغربية من حيث الكثافة السكانية بعد الدار البيضاء.

https://youtu.be/lA08xyJS9XE

نقلا عن جريدة الطريق

هذا الخبر منقول من : وكالات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play