حاولت الانتحار بسبب الاكتئاب إنقاذ ممرضة بـ«طوارئ المنصورة»

منذ 3 شهر
February 9, 2021, 8:45 pm

حاولت الانتحار بسبب الاكتئاب  إنقاذ ممرضة بـ«طوارئ المنصورة»
تمكّن أطباء مستشفى الطوارئ بالمنصورة من إنقاذ حياة ممرضة، حاولت الانتحار بقطع شريان يدها وتناولها أقراص دوائية لمرورها بحالة نفسية سيئة.





وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثانٍ المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول «مني. ح. أ - 34 سنة - ممرضة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة»، ومقيمة منطقة قولنجيل دائرة القسم مصابة بجرح قطعي بشريان اليد اليسرى وتناول أقراص دوائية.
وانتقل ضباط المباحث لمنزلها وبالفحص وسؤال شقيقها علاء 39 سنة، صاحب مقهى، ومقيم بذات العنوان، أكد أن شقيقته تعاني من حالة اكتئاب بسبب وفاة زوجها منذ عامين فتناولت كمية من أقراص دوائية بسكو بان- لأزيكس، وقامت بإحداث إصابة يدها بنفسها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

نقلا عن المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play