هل يكرر موسيماني إنجاز جوزيه في كأس العالم للأندية

منذ 9 شهر
February 10, 2021, 10:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هل يكرر موسيماني إنجاز جوزيه في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية والذي يقام في الدوحة. 


ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لتحقيق الإنجاز التاريخي الذي حققه  البرتغالي مانويل جوزيه بكاس العالم للأندية بعد الفوز ببرونزية 2006.

وقاد موسيماني الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية، بعد الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 1-0 في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية.

وتعثر النادي الأهلى أمام بايرن ميونيخ الألمانى فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، وتلقى هزيمة بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أحمد بن على.





وكان المدرب البرتغالي مانويل جوزيه قاد الأهلي للفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي 2-0 في افتتاح مشواره بنسخة البطولة عام 2006، وصعد للدور نصف النهائي ولكنه خسر أمام انترناسيونال البرازيلي 2-1، وتقابل مع كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث وفاز 2-1 وتوج بالميدالية البرونزية.

وموسيماني يعاني غداً أمام بالميراس بسبب إصابة علي معلول لاعب الفريق، فضلاً عن تلقي بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وبدأ موسيماني رحلة البحث عن تجهيز بدائل الثنائي حيث من المتوقع أن يتواجد طاهر محمد طاهر ومحمد شريف في مركزي الجناح خلال مباراة بالميراس مع ارتفاع أسهم جونيور أجايي لاعب الفريق في التواجد أيضا ضمن الحسابات الفنية، وذلك لتعويض الغيابات.

وعلى النقيض يتمتع فريق بالميراس بالقوة الهجومية والأداء في الملعب يعتبر الفريق البرازيلى الأكثر حصداً للقب الدورى وذلك برصيد 10 بطولات، ويتواجد بالموسم الحالى بالمراكز السابع، ويعتبر آخر لقب دورى حققه فريق بالميراس كان فى نسخة عام 2018، وكان الفريق قد أنهى الموسم الماضى فى المركز الثانى.

وتصل القيمة التسويقية للفريق البرازيلى إلى 95.5 مليون يورو، ويعتبر اللاعب جابريل فيرون من أغلى اللاعبين بالفريق حيث تصل قيمته إلى 25 مليون يورو، وأيضا اللاعب جابريل منينو الذى تصل قيمته إلى 10 ملايين يورو، كما تعاقد الفريق مع عدد من الصفقات القوية على رأسهم جوستافو جومير لاعب ميلان الإيطالى بقيمة مليون يورو.

ومن أكبر نقاط القوة أيضا للفريق البرازيلى رغبة عناصره فى رد الاعتبار بعد الهزيمة أمام تيجراس المكسيكى فى نصف النهائى.

ومن المؤكد أن يتفوق الفريق البرازيلى على النادى الأهلى فى الشق البدنى، بعد المجهود الكبير الذى بذلته عناصر الأهلى خلال لقاء البايرن. 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play