استلمنا النجفة ناقصة |كشف حقيقة تضرر متحف شرم الشيخ

منذ 2 شهر
February 11, 2021, 11:51 am

استلمنا النجفة ناقصة |كشف حقيقة تضرر متحف شرم الشيخ






أكد مؤمن عثمان، رئيس قطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار، أنه لا صحة لما جرى تداوله حول تأثر متحف شرم الشيخ بمياه السيول، وإتلاف وكسر بعض مقتنياته.
وقال رئيس قطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار في بيان له اليوم الخميس، إنها ادعاءات ليس لها أساس من الصحة وأن متحف شرم الشيخ ومقتنياته في أمان، ولم يتأثر المتحف أو أي من مقتنياته جراء السيول التي تعرضت لها المدينة خلال الأيام الماضية.
وعن تمثال الأسد واجهة المتحف، أكد أنه بحالته التي كان عليها قبل نقله من حديقة المتحف المصري بالتحرير حيث كان مرممًا ومعروضا بها.
وأشار إلى أن النجفة التي ذكر أنها لغرفة الأميرة شويكار فهي في الحقيقة أحد مقتنيات الأميرة نجلاء خيري ابنة الأمير حسن حفيد الخديوي إسماعيل، وقد جرى تسليم وتسجيل مقتنياتها مؤخرًا ولم يحدث لها أي أضرار، فهي في الأصل بها بعض الأجزاء المفقودة والناقصة منذ أن جرى تسجيلها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play