نهاية مأساوية لـ«أبو العروسة» على يد جزار أنتهت بالذبح

منذ 2 شهر
February 12, 2021, 10:53 am


«معنديش بنات للجواز يا ابني، ربنا يصلح حالك مع بنت الحلال اللي تستاهلك» تلك الكلمات نطق بها «مسن» في العقد السابع من العمر عندما تقدم جاره الجزار ليخطب ابنته، كان والد العروس يتوقع أن جلسة طلب يد ابنته انتهت للأبد، فظل يباشر مهام عمله كأن شيئًا لم يكن، لكن الجزار لم يترك الأمر يمر مرور الكرام، وتتبع جاره وقتله طعنًا بالسكين انتقامًا منه بالقرب من منزله في البدرشين بالجيزة، وألقي القبض على المتهم وأحيل بعدها إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات واستمرت النيابة في تحقيقاتها حتى صدر قرارها مؤخرًا بإحالته إلى محكمة الجنايات محبوسًا.

تفاصيل أمر الإحالة
حملت القضية رقم 18847 لسنة 2020 جنايات مركز البدرشين، والمقيدة برقم 5170 لسنة 2020 كلي جنوب الجيزة والمتهم فيها «محمد.ر»، 24 سنة، أنه قتل الضحية «ربيع.ط» عمدا مع سبق الإصرار والترصد على إثر خلافات بينهما وأنه بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه، وأنه أعد الغرض سلاح أبيض «سكين»، وتربص به متتبعا مسار طريقه وما أن ظفر به حتى باغته من خلفه مجريا سلاحه الأبيض وقتله.






شهادة شهود العيان
كشف أمر الإحالة عن أقوال ابنة المجني عليه وتدعى «وفاء ربيع»، 19 سنة، وقالت إنها كانت تقف في شرفة مسكنها المطلة على الطريق العام وبرفقتها شقيقتها، ورأت المتهم يسير خلف والدها وباغته بعدة طعنات بالسكين، وأنها عقب مشاهدتها لذلك ترجلت على سلالم العقار حتى شاهدت والدها غارقا في دمائه وشاهدت جرح ذبحي في عنقه مما أدى لوفاته متأثرا بجراحه وأرجعت قيام المتهم بارتكاب ذلك، بسبب رفض والدها زواجها للمتهم عندما تقدم إليها.

وكشفت أوراق القضية من خلال سماعها لأقوال زوجة المجني عليه، وقالت إنها سمعت أصوات صراخ ابنتيها وأخبروها بطعن المتهم لزوجها باستخدام سلاح أبيض فترجلت على سلم العقار مسكنها وشاهدت زوجها غارقًا في دمائه وبه جرح ذبحي في عنقه، وشاهدت المتهم وهو يهرب من مسرح الجريمة.

تقرير الطب الشرعي
وأثبت تقرير الطب الشرعي أن الإصابة الموجودة برقبة المجني عليها هي إصابة ذبحية حديثة، حدثت من جرح في عنقه بجسم صلب ذو حافة حادة، وأن الحادث جائز الحدوث وفق التصوير الوارد في تحقيقات النيابة، وأن الإصابة أحدثت قطع الأوعية الدموية الرئيسية في العنق على الجانبين والقصبة الهوائية بين العظم اللامي والغضروف الدرقي ونزيف دموي إصابي غزير مما أدى إلى توقف الدورة الدموية والتنفسية، ووفاة المجني عليه في الحال.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play