الأهلي يدرس حرمان ثنائى النادى من مكافآت كأس العالم للأندية

منذ 9 شهر
February 13, 2021, 5:49 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأهلي يدرس حرمان ثنائى النادى من مكافآت كأس العالم للأندية

تدرس إدارة الكرة بالنادي الأهلي حرمان حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم  كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الحصول على مكافآت التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، والتي حصد فيها الميدالية البرونزية، بعد تغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، ويأتي ذلك بعدما خالف الثنائي الإجراءات الاحترازية واختراق قواعد الفقاعة في قطر وقاموا بمصافحة محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، من المدرجات بعد انتهاء مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.
وتغيب الثنائي عن مواجهة بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بقرار من اللجنة المنظمة للبطولة، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».





ويحسم النادي توقيع الغرامة المالية على الثنائي من عدمها خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الثنائي برر موقفهما بأن قرار مصافحة تريكة جاء بشكل عفوي دون قصد خرق الإجراءات أو التعليمات.
عودة الشحات وكهربا لتشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني
على جانب أخر، يستعد الثنائي حسين الشحات وكهربا للعودة إلى حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، للمشاركة في تشكيل الأهلي من جديد أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

light-dark.net


موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني
ويستضيف النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وفي نفس السياق، يجري الفريق الأحمر مسحة طبية، غدًا الأحد، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، حيث عاد الأهلي إلى القاهرة عصر أمس بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play