عشان تعرفوا انكم نور عيننا ..رئيس الجمهورية يسعد سكان هذه المنطقه

منذ 2 شهر
February 13, 2021, 10:25 pm

عشان تعرفوا انكم نور عيننا رئيس الجمهورية يسعد سكان هذه المنطقه


عرضت رئاسة الجمهورية، عبر موقع "يوتيوب" اليوم الجمعة، فيديو لتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، لمشروع تطوير محور مسطرد.






وخلال العرض سأل الرئيس السيسى، عن إسكان أهالينا، مضيفًا: "شوفوا أراضى الدولة وشركات قطاع أعمال بحيث نخصصها لأهالينا عشان نزود العدد، عشان لما نيجى نعمل إزالة لطرق أو نحسن من أحوال الناس نقدر ننقل الناس دى، لأن أهالينا 3 مش هتكفى".

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن من المخطط أن يحدث محور مسطرد الجديد تطوير وانفراجة كبيرة للمرور وتنقل المواطنين بتلك المناطق، لا سيما بعد عملية توسعة الطرق المحيطة به وإزالة العديد من الاشغالات والتعديات والمواقف العشوائية على الطرق، وليتكامل مع شبكة المحاور والطرق الجديدة بالقاهرة الكبرى.

واطلع الرئيس على التفاصيل التنفيذية والإنشائية الجارية من المشرفيين الهندسيين بمواقع العمل، موجهًا بمراعاة تطبيق أعلى المعايير الهندسية، وكذلك أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية لتحقيق انسيابية حركة المرور.  

https://youtu.be/i0aDTUWTkZE

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play