بعد رسالتها للسناجل في عيد الحب رضوى الشربيني تريند على تويتر

منذ 2 شهر
February 14, 2021, 7:39 am

بعد رسالتها للسناجل في عيد الحب رضوى الشربيني تريند على تويتر
اجتاح اسم الإعلامية رضوى الشربيني قائمة "التريند" على موقع التواصل الاجتماعي بعد رسالتها للمنفصلين والعزاب "السناجل" بمناسبةعيد الحب 2021.
وكتبت "الشربيني"، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الى كل السناجل حول العالم عيد استقلال سعيد".





وقال أحد رواد "تويتر": "رضوي الشربيني جبرت بخاطركوا اهو ولا تزعلو"، وأضاف آخر من المتفاعلين على الـ"تريند": "اخرتها رضوي الشربيني اللي تقولي عيد استقلال سعيد".

وفي كل عام وعندما يأتي موعد عيد الحب، يدخل العزاب والمنفصلون، أو من يطلق عليهم "السناجل"، في موجة من الحزن يعبرون عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي إما بالسخرية أو المنشورات الحزينة، وبينما ينتظر العشاق هذا الموعد للتغني بمحاسن الحبيب والتغزل فيه، ينخرط "السناجل" في الاستماع إلى الأغاني الحزينة التي تعبر عن حالهم.


صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play