هذه القناة المفتوحة تعلن نقلها مباراة الأهلي والمريخ السوداني

منذ 1 شهر
February 14, 2021, 3:31 pm

هذه القناة المفتوحة تعلن نقلها مباراة الأهلي والمريخ السوداني





يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات الفريق الأحمر بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.





ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني وهي قناة مفتوحة حيث تتيح لجماهير النادي الأحمر مشاهدة المباراة ومتابعتها عبر البث الأرضي.


ويبدأ الأهلي استعداداته اليوم الأحد لمواجهة المريخ السوداني بعد عودته من مونديال الأندية بحصد المركز الثالث بالبطولة العالمية.


نقلا عن: جريدة الفجر


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play