بالتفاصيل .. عقوبة نارية من موسيماني ضد نجم الأهلي

منذ 2 شهر
February 15, 2021, 12:11 pm

بالتفاصيل عقوبة نارية من موسيماني ضد نجم الأهلي

ينتظر رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقوبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر بعد هجوم الاعب على مدربه بسبب استبعاده من قائمة بطل دوري أبطال أفريقيا المشاركة في مونديال الأندية.
 
عقوبة رامي ربيعة في الأهلي
 


 


ومن المنتظر أن يستبعد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حساباته الفنية بعدما وافق على رحيل اللاعب في يناير الماضي إلى المقاولون العرب.





 
وهاجم رامي ربيعة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بسبب استبعاده من قائمة النادي الأهلي في قطر دون إخطاره سابقًا بخروجه من الحسابات الفنية.
 
وفي سياق آخر قرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،منح لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات اليوم السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.
 


 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play