مطران سمالوط يترأس قداس ذكرى شهداء الأقباط فى ليبيا .. صور

منذ 2 شهر
February 15, 2021, 1:04 pm

مطران سمالوط يترأس قداس ذكرى شهداء الأقباط فى ليبيا صور


أحيا الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط وتوابعها، التذكار السادس للشهداء الأقباط في ليبيا، بقداس إلهى من داخل كاتدرائية شهداء الإيمان والوطن بقرية العور بسمالوط.





وقد أعلنت مطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس بمحافظة المنيا، في وقت سابق إحياء ذكرى استشهاد 20 قبطيا على يد تنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا عام 2015، والمعروفون فى الكنيسة باسم "شهداء ليبيا"، عبر إقامة صلاة عشية وقداس يحضره الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، اليوم الاثنين.

يذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابى قام فى منتصف فبراير من عام 2015، بالإعلان عن قتل عمال المنيا الأقباط المختطفين وعددهم 20 عاملا، فيما قدم الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط، فى وقت سابق طلبا لمصلحة الطب الشرعى بوزارة العدل يطلب فيه استلام العينة المتحفظ عليها لأحد ضحايا حادث ذبح 21 شخصا بدولة ليبيا، والذى لم يستدل على أهليته وملقب بماثيو الأفريقى وقد جرى تسليم الرفات لممثل المطرانية.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play