البابا تواضروس يحيي تذكار الشهداء الأقباط بليبيا

منذ 1 شهر
February 15, 2021, 2:48 pm

البابا تواضروس يحيي تذكار الشهداء الأقباط بليبيا
البابا: فيديو تصوير موتهم كان رسالة ترهيب للأقباط ولكن الله يخرج من الجافي حلاوة واستخدم الفيديو كوسيلة كرازة رائعة للعالم كله

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






أحيا قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذكرى السادسة للشهداء الأقباط بليبيا.

حيث قال قداسته، خلال تدشينه لكنيسة القديسين مار جرجس والأنبا أنطونيوس بمحرم بك، :"نتذكر في هذا اليوم شهداء ليبيا من ٦ سنوات وكانت قصة استشهدهم كبيرة، أولادنا الذين استشهدوا وبعد ثلاث سنوات تم العثور على رفاتهم واعيدت إلى مصر ووضعت في كنيسة في قرية العور في سمالوط في محافظة المنيا ونتذكر هولاء الشهداء الأبرار ونتذكر صورتهم والرسالة العظيمة الكرازية التي قاموا بها وقدموها للعالم كله".

وأضاف قداسته :"عندما قاموا بتصوير فيديو لموتهم كان الهدف ترهيب المصريين والأقباط ولكن الله يخرج من الجافي حلاوة واستخدم هذا الفيديو ليكون وسيلة كرازة رائعة للعالم كله واسم الكنيسة القبطية الذي حملوه هؤلاء الشباب اسم موجود في كل مكان".

وقال قداسته :"اتذكر عندما ذهبت لأمريكا وذهبت لزيارة الكاردينال الكاثوليكي وجدت في مكتبه أيقونة شهداء ليبيا وطلب مني أن نتصور معهم ونأخذ بركتهم قبل أن نجلس ونتحدث".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play