بدورى الابطال 4 غيابات مهمة من الأهلي أمام المريخ

منذ 1 شهر
February 15, 2021, 9:46 pm

بدورى الابطال 4 غيابات مهمة من الأهلي أمام المريخ
حالة من القلق والترقب يعيشها مسؤولو النادي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني، المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء، في أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الأولى التي تضم مع الأهلي والمريخ كلاً من فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

وقال أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، أن صلاح محسن أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، ويبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيل، وسيغيب لمدة 10 أيام وبات من المنتظر أن يغيب محسن أيضا عن مباراة الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات الأسبوع المقبل بالإضافة إلى وليد سليمان وعلي معلول للإصابة، وحسين الشحات للإيقاف وبذلك يعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات قبل مواجهته المرتقبة أمام المريخ السوداني في أفريقيا.
فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق للاطمئنان على حالته.
وحرص موسيماني على الاجتماع بناصر ماهر في حضور إخصائي التأهيل بالفريق للاطمئنان على البرنامج التأهيلي والحالة البدنية والفنية للاعب.





ويواصل ناصر ماهر برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية، بعدما أجرى جراحة في الكتف في وقت سابق.  
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.
ويستعد الأهلي لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
كما اكتفى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 
وغاب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية. 
ويؤدي أيمن أشرف جانبا من التدريبات البدنية والتأهيلية، على أن يحدد الجهاز الطبي والفني موقفه غدا من اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام المريخ السوداني. 
واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية والتتويج بالميدالية البرونزية.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play