اتحاد الكرة يعلن موقفه من استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز

منذ 1 شهر
February 16, 2021, 7:32 am

اتحاد الكرة يعلن موقفه من استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز





كشف أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة استضافة مصر لمباراة الوداد المغربي وفريق كايرز تشيف الجنوب إفريقيا.
وترددت أنباء عن إقامة المباراة في مصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ولكن لم يتم تحديد الموعد حتى الآن.
وقال أسامة إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ" أهل مصر": "استضافة وتنظيم المباريات استراتيجية عامة للدولة المصرية، تتم بقيادة وزارة الشباب والرياضة، والدكتور أشرف صبحى".
وأضاف: "المنظومة الرياضية ووزارة الرياضة في مصر حريصة على استضافة جميع المحافل الرياضية، وهذا الأمر شهدناه خلال النجاح الكبير الذي حققته مصر فى تنظيم أمم أفريقيا 2019 للكبار والشباب، بجانب إصرار الدولة المصرية رغم كل الظروف التي يمر بها العالم أنها تنظم بطولة العالم لكرة اليد".
وتابع: "لم يتم التواصل رسميا حتى الآن بشأن تفاصيل إقامة المباراة، ولكن في المقابل لا يوجد لدينا أي اعتراض على المبدأ ومصر ترحب وتفتح يدها وملاعبها ومنشأتها لأى أشقاء عرب أو أفارقة".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play