إبراهيم سعيد يوجه رسالةلـ كهربا..لومظبطش نفسه مش حتطول مع الأهلي

منذ 1 شهر
February 17, 2021, 11:05 am

 إبراهيم سعيد يوجه رسالةلـ كهربالومظبطش نفسه مش حتطول مع الأهلي





وجه إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق نصيحة ل محمود.عبدالمنعم كهربا نجم فريق الأهلي عقب مباراة الفريق أمس أمام المريخ السوداني. 
وكتب ابراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": "كهربا انا بحبه جدا كلاعب بس  لو  هيفضل بنفس المستوي ومظبطش نفسه مش هيطول في الأهلي".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على حساب فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء على استاد القاهرة، في أولى مبارياتهما بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني. 

تقدم الفريق بالهدف الأول في الدقيقة ٥٦ عن طريق محمد مجدي أفشة، فيما عزز محمود كهربا تقدم الفريق، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة ٦٣ ووالتر بواليا في الدقيقة ٧٠.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play