الرئيس السابق ترامب يواصل هجومه على الإعلام ويصف تويتر بأنه ممل

منذ 2 شهر
February 18, 2021, 4:36 am

الرئيس السابق ترامب يواصل هجومه على الإعلام ويصف تويتر بأنه ممل



شن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هجوما على وسائل الإعلام أمس الأربعاء، في أولى مقابلاته منذ مغادرته البيت الأبيض.
واتصل ترامب بشبكات "فوكس نيوز" و"نيوزماكس" و"أو إيه إن"، وجميعها صديقة له، ليتحدث عن وفاة المذيع الإذاعي المحافظ راش ليمبو الأربعاء.
واستخدم ترامب حديثه لشبكة "نيوزماكس" اليمينية المتطرفة ليصف تويتر بأنه "ممل"، منذ أن تم منعه من استخدامه بعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول الأمريكي الشهر الماضي مما خلف خمسة قتلى.
وعندما سُئل ترامب عن العودة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قال إنه "يتفاوض مع عدد من الأشخاص""





وأضاف: "هناك أيضا خيار آخر لبناء موقعك الخاص ، لأن لدينا (قاعدة دعم) أكثر من أي شخص آخر ، لذا يمكنك حرفيا بناء موقعك الخاص".
كما انتقد ترامب الرئيس جو بايدن ، مرجحا أن يكون "مضطربا عقليا".
ولم يعلق ترامب على ما إذا كان يخطط للترشح مجددا للرئاسة في عام 2024، وهو أمر بات ممكنا بعد أن برأه مجلس الشيوخ في محاكمته البرلمانية الأسبوع الماضي.
وقال ترامب عندما سئل عن خططه لعام 2024 : "لن أقول بعد لكن لدينا دعم هائل أنا الرجل الوحيد الذي تتم مساءلتي وترتفع أرقامي"، في إشارة لنسب التأييد.
وظل ترامب في منتجعه في مار آلاجو في ولاية فلوريدا منذ مغادرته البيت الأبيض قبل نحو شهر.
وواصل الرئيس السابق الادعاء بأن الانتخابات "سُرقت" منه ، مروجا لنفس الأقوال التي قادت حشدا من مؤيديه لاقتحام مبنى الكابيتول.



مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play