شــاهد تعليق أمير كرارة على البوستر الدعائي لـ الاختيار 2

منذ 1 شهر
February 18, 2021, 11:28 am

شــاهد تعليق أمير كرارة على البوستر الدعائي لـ الاختيار 2

حرص النجم أمير كرارة على الاحتفاء بالبوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "الاختيار 2"، ووجه رسالة لأبطال العمل.


 





ونشر "كرارة" البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: "مبروك لإخواتي الجامدين جدا، إن شاء الله تكسروا الدنيا كالعادة، بيتر ميمي، حسين عسر، تامر مرسي، حسام شوقي، فتحي إسماعيل، هاني سرحان، أحمد حمدي، محمد الدالي، أحمد فايز، خيري سالم، وأبو غزالة، والنجم الكبير كريم عبدالعزيز، والنجم الكبير أحمد مكي، مبروك يا رجالة (الاختيار)".
وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحا كبيرا بعد عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وجسد "كرارة" شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي.
مسلسل "الاختيار 2" يستعرض بطولات وتضحيات رجال الشرطة المصرية وتصديهم للجماعات الإرهابية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي.
 

light-dark.net



 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play