رسالة موسيماني لنجم الأهلي بعد تلقيه عروضا أوروبية

منذ 1 شهر
February 18, 2021, 10:52 pm

رسالة موسيماني لنجم الأهلي بعد تلقيه عروضا أوروبية





يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتأهيل لاعبيه نفسيا وذهنيا، خلال الفترة الحالية، لخوض العديد من المشاركات في البطولات المختلفة.
وبدأ مدرب الأهلي عقد أكثر من جلسة مع عدد من اللاعبين الذي يعتبرهم أعمدة الفريق ومنهم بدر بانون، مدافع المارد الأحمر، حيث طلب موسيماني من اللاعب المغربي بنسيان العروض الأوروبية في الوقت الحالي، والتركيز في المباريات، حتى لا تؤثر العروض في مستواه.
وأكد موسيماني لبانون أنه في حال تألقه مع الفريق سيتلقى عروضًا أقوى من جانب الأندية الأوروبية الكبرى.
وتلقى بدر بانون، في الآونة الأخيرة، عرضًا شفهيا من أحد أندية الدوري الفرنسي، بعد أن لفت انتباههم، خلال مشاركاته مع المارد الأحمر سواء على مستوى المسابقة المحلية أو في كأس العالم للأندية.
ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play