تعرف على موعد سفر الأهلي لمواجهة سيمبا ​بعد الفوز على المريخ

منذ 1 شهر
February 19, 2021, 12:00 pm

تعرف على موعد سفر الأهلي لمواجهة سيمبا ​بعد الفوز على المريخ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.





تغادر القاهرة عصراليوم الجمعة 19 فبراير، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجهة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمباريات دور المجوعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكلف مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة تنزانيا.
وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play