النقل الجوى الروسى يرد على أنباء عودة الرحلات للغردقة وشرم الشيخ

منذ 2 شهر
February 19, 2021, 2:51 pm

النقل الجوى الروسى يرد على أنباء عودة الرحلات للغردقة وشرم الشيخ




كشف نائب رئيس رابطة مشغلي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR)، دميتري جورين، أنه لم ترد حتى الآن أي معلومات رسمية من الجانب الروسي أو المصري بشأن افتتاح برنامج طيران من المدن الروسية إلى المنتجعات المصرية في الغردقة وشرم الشيخ.

وقال جورين لوكالة "سبوتنيك": "لم تردنا معلومات رسمية حتى الآن من الجانب الروسي أو المصري. وفي الوقت الحالي تستمر الرحلات إلى القاهرة وفقًا لجدول زمني موسع. هناك بالفعل رحلات ليس فقط من موسكو، ولكن أيضًا من المدن الروسية".





وأضاف جورين قائلا "الآن رحلات من روستوف إلى مصر مباشرة، ولكن لا توجد معلومات رسمية عن افتتاح برنامج الطيران الى منطقة الغردقة وشرم الشيخ حاليا".

وتابع قائلاً: "منذ بدء الرحلات الصيفية في 28 مارس الماضي، تقوم شركات الطيران بتحديث قبولها السنوي للاتجاهات. وفي نفس الوقت، فإن توافر القبول مع حركة جوية مغلقة لا يجعل من الممكن التخطيط لبرامج الطيران".

وفي السياق نفسه، أصدرت وكالة النقل الجوي الفيدرالي بيانا رسميا نفت خلاله المعلومات المنشورة من قبل وسائل الإعلام بشأن استئناف الرحلات الجوية بين روسيا والمدن المصرية السياحية الغردقة وشرم الشيخ".


نقلا عن: الرئيس نيوز


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play