من هو الفنان الذى رحل عن عالمنا واحزن الفنانة ريهام عبد الغفور

منذ 2 شهر
February 19, 2021, 4:00 pm

من هو الفنان الذى رحل عن عالمنا واحزن الفنانة ريهام عبد الغفور





توفى، صباح اليوم، الفنان التشكيلي مصطفى الصباغ بعد أيام من افتتاح معرضه في دار الأوبرا المصرية، والذي حضره المخرج المسرحي خالد جلال، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.
ونعت الفنانة ريهام عبدالغفور الراحل على «فيس بوك» وكتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا مصطفى ويحسن إليك في الجنة يا حبيبي إن شاء الله ادعوا له من فضلكم».
وجسد المعرض الأخير لوحات لرصد معاناته مع المرض وشملت اللوحات عدة مراحل والمرحلة الأولى هي فترة دراسته وهو طالب بكلية الفنون الجميلة متمثلة في رسم الإنسان في أوضاع مختلفة، والمرحلة الثانية في أوج ازدهاره كمهندس ديكور، والثالثة الأخيرة حتى إصابته بالغيبوبة.
حضر المعرض الدكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الأسبق، وسهير عبدالقادر رئيس مؤسسة أولادنا لذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور حسن شرارة عميد الكونسيرڤتوار سابقا، والدكتور أشرف شرارة أستاذ غير متفرغ بمعهد الكونسرفتوار ومجموعة من أصدقاء الفنان ومحبيه وأساتذته بكلية الفنون الجميلة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play