خطوات الحصول على قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي

منذ 1 شهر
February 20, 2021, 6:20 am

خطوات الحصول على قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي



تسعى المؤسسات المصرفية لتقديم مجموعة من المنتجات للشرائح المختلفة من المجتمع، منها البنك الأهلي الذي يقدم قرض لأصحاب المعاش، باعتبارهم شريحة لا يستهان بها من المجتمع، من خلال تسهيل الإجراءات والشروط، لمساعدة هذه الفئة على تغطية التزاماتها المادية، حيث يمكن أن يصل قيمة المعاش إلى 500 ألف جنيه، وتصل مدة السداد لـ10 سنوات.
وفي هذا الصدد تقدم لكم جريدة «الوطن» استمرارا لسلسلة الخدمات الإخبارية في المجال الاقتصادي، الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي، وجاءت كالآتي:
قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي
يمكن الحصول على قرض بضمان المعاش، من خلال التوجه إلى البنك الأهلي، للحصول على المعلومات والمستندات والأوراق المطلوبة من خلال الآتي
يصل القرض إلى 500 ألف جنيه.
مدة القرض تصل إلى 10 سنوات.

light-dark.net


مميزات الحصول على قرض المعاش





تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا.
دون ضامن.
دون مصاريف استعلام ائتماني.
الشروط والمستندات لقرض المعاش
صورة بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية.
يجب ألا يزيد عمر العميل على 65 عاما عند تسديد آخر قسط قرض التمويل.
تعهد العميل بتحويل المعاش على البنك طوال فترة سريان التمويل.
المصاريف الإدارية للحصول على القرض
ويجب الحصول على المصاريف الإدارية 2% من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدما بحد أدنى 250 جنيها، حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدنى 250 جنيها حال سداد التمويل لفترة أطول من 7 سنوات، «معفاة حاليا»، بالإضافة إلى عمولة السداد المبكر للتمويل 3% من المبلغ المدفوع حال السداد النقدي، و5% حال السداد بأي وسيلة دفع أخرى.
وفي حال التأخير عن سداد الأقساط في موعدها، يتم فرض غرامة تأخير سداد القسط 20 جنيها شهريا بالإضافة إلى 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.



الوطن

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play