الأهلي يرد على أنباء رحيل هداف الفريق

منذ 1 شهر
February 20, 2021, 1:02 pm

الأهلي يرد على أنباء رحيل هداف الفريق


أوضح أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حقيقة رحيل واحد من أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري وذلك بعد المستوى الذي ظهر به مؤخراً.







وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية أن مروان محسن مهاجم الأهلي مستمر مع الفريق ولا صحة لأنباء رحيله عن القلعة الحمراء كما يتردد خلال الفترة الماضية".

في الوقت الذي تمنى فيه توفيق أن يكون النقد الذي يوجه للاعب مقبول ولا يتم التطرق لتجاوزات أو سخرية خاصةً أن الحالة النفسية للاعبين تساهم بقوة في مستواهم خلال المباريات.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت مؤخراً عن رحيل مروان محسن بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه وعدم القدرة على حجز مكان أساسي له في التشكيل الأساسي للفريق قبل أن يرد توفيق على تلك الأنباء وينفيها جملة وتفصيلاً.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play