تفاصيل القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني الجديد محمد مشيش

منذ 1 شهر
February 20, 2021, 8:18 pm

تفاصيل القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني الجديد محمد مشيش






ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المنتج التليفزيوني محمد مشيش، منتج مسلسل دينا الشربيني الجديد، في قضية تزوير، رقم 23984 لعام 2018 جنايات قسم شبرا الخيمة، حيث صدر فيها حكم غيابي بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.
وانتقلت قوة أمنية لضبط المتهم، لتنفيذ الحكم الصادر في حقه غيابيًا، وعلى جانب آخر، يعمل الآن فريق من المحامين لدراسة الوضع القانوني.
يُذكر أن مسلسل جريمة في الستينات من تأليف محمد مشيش، وبطولة دينا الشربيني، وعدد من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ"زي الشمس" وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play