حلقت شعرها وحاولت الانتحار..رحلة لمريضة بالاكتئاب تنتهي بنكبة

منذ 2 شهر
February 21, 2021, 12:52 pm

حلقت شعرها وحاولت الانتحاررحلة لمريضة بالاكتئاب تنتهي بنكبة


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بوجود سيدة فى حالة غرق بمياه البحر بدائرة قسم شرطة باب شرقي، وعلى الفور انتقلت مباحث قسم شرطة باب شرقى وقوات الإنقاذ بالحماية المدينة وتمكنت من إنقاذ السيدة وإخراجها من مياه البحر.





بيّن الفحص الأمني أن السيدة حاصلة على ليسانس آداب مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك وتبين أنها حليقة الرأس وغير متزنة وتهذى بعبارات غير مفهومة وبسؤال أحد شهود العيان "محامي" قرر بمشاهدته للمذكورة أثناء قيامها بإلقاء نفسها بمياه البحر .


بسؤال شقيقتها ربة منزل قررت أن شقيقتها تعانى من مرض نفسى اكتئاب منذ فترة قامت على إثره بحلق شعرها، وأضافت أنها اصطحبتها للإقامة بأحد الفنادق للترفيه عنها، إلا أنها قامت بمغافلتها وحاولت الانتحار، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وتم نقل المذكورة للمستشفى .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  تجاه الواقعة.

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play