بسبب مؤسسه مجدي يعقوب .ز الحكم بالسجن المشدد خمس سنوات لهؤلاء

منذ 1 شهر
February 21, 2021, 5:06 pm

بسبب مؤسسه مجدي يعقوب .ز الحكم بالسجن المشدد خمس سنوات لهؤلاء
قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 5 سنوات لـ4 متهمين بتزوير محررات رسمية باسم مؤسسة مجدي يعقوب؛ بغرض النصب على المواطنين وجمع تبرعات منهم.





وكشف أمر إحالة المتهمين، بأنهم اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تزوير محررات رسمية لموسسة مجدي يعقوب، وهي إيصالات استلام شيك نقدية منسوب صدورها للمؤسسة السالف بيانها، بطريق الاصطناع وذلك بأن اتفقوا مع المجهول على إنشائها على غرار نظيرتها الصحيحة التي تصدرها تلك المؤسسة.
وأكدت التحقيقات أن المتهمين ساعدوا الآخر بأن أمدوه ببياناتها، فقام الأخير بإثبات تلك البيانات ومهرها بتوقيعات عزاها زورا للموظفين المختصين وبصمها ببصمة خاتم للمؤسسة السابق بيانها محل الاتهام الثاني، فتمت الجريمة بناءً على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة واستعملوها بأن قدموا للمجني عليه إبراهيم رزق فتوصلوا بتلك الطريقة على الاستيلاء على أمواله محل اتهامهم الثالث.
وأشارت التحقيقات إلى قيام المتهمين بواسطة الغير، بتقليد أختام لمؤسسة ذات نفع عام خاتم مؤسسة مجدي يعقوب بأن اصطنعها مجهول على غرار نظيره الصحيح واستعمله بأن بصم به المحررات المزورة مع علمهم بتقليدها.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play